5 Simple Statements About مركز هانوفر الطبي Explained

Wiki Article

الحشوات الضوئية الكمبوزيت: هي الحشوات المصنوعة من مادة الريزين الكمبوزيت، والتي تكون ليّنة وتعطى الشكل المطلوب عند وضعها على الأسنان ثم تصلب وتجفف من خلال تسليط ضوء خاص أزرق اللون عليها.

تعتمد التكاليف على الظروف الفردية والمواد التي يستخدمها الطبيب.

بعد التركيب ، يقوم أخصائيك بقياس العضة والمظهر العام للتأكد من أن أسنانك تبدو كما تريدها. سيتم إجراء التعديلات إذا لزم الأمر.

بما يتماثل مع شكل الفم والفك الخاص بالفرد من أجل الحصول على ابتسامة جميلة وجذابة.

تركيب ابتسامة هوليود: بعد ذلك تأتي خطوة بداية ابتسامة هوليوود، ويتم تركيب العدسات اللاصقة ولا يتم تخدير المريض في هذه الجلسة، يتم تركيب العدسات بشكل مؤقت كتجربة للتأكد بأنها مناسبة لأسنان المريض من حيث الشكل ودرجة اللون وتناسق الاسنان، في حال كان كل شيء جيد يتم تركيبها بشكل نهائي، في حالة الحاجة لـ أي تعديلات يتم ارسالها الي المختبر مرة اخري لأجراء التعديلات المطلوبة وبعد ذلك يتم تركيبها.

يتكون جسر الأسنان مع اثنين من أزواج منفصلة من التيجان التي وضعت على جانبي الفراغ. أثناء العمل ، يتم لصق الجسر بالأسنان المحيطة.

القشرة المركبة لابتسامة هوليوود عرضة للتلطيخ على عكس اللومينير المقاوم للبقع وقشرة البورسلين.

اقرأ أيضاً: أسباب جفاف العين بعد عملية الليزك

يستعمل طبيب الأسنان أدوات خاصة لإزالة طبقة البلاك ، بقايا الطعام ، التصبغات والجير من على الأسنان . بالمقارنة مع التنظيف المنزلي الذي يتضمن تفريش الأسنان واستخدام الخيط السني ، فإن تنظيف الأسنان في عيادة الأسنان يكون مزيد من المعلومات أكثر عمقا وأكثر فعالية في إزالة اي بقايا طعام والترسبات التي يمكن أن تكون بؤرة لتجمع البكتريا التي ستسبب إلتهاب اللثة والأسنان فيما بعد.

في هذه المرحلة، سوف تناقش الحجم والشكل واللون المفضل لأسنانك الجديدة, كما سيتم تقدير النتائج المرجوة مسبقاً.

تساعد على تصحيح بعض مشاكل الأسنان مثل ازدحامها وتنظيفها من البقع التي تحتويها.

الإجراءات المتبعة للحصول على ابتسامة هوليود باستخدام عدسة الفينير

من أجل تحقيق ابتسامة مثالية ، يجب أن تكون جميع المكونات المذكورة أعلاه في وئام. يقسم المتخصصون لدينا عملية تصميم الابتسامة إلى مراحل مختلفة حيث يتم تنفيذ كل عملية بشكل منفرد لضمان تحقيق المكونات الخمسة لعملية تصميم البسمة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا واصلت استخدام هذا الموقع، فسنفترض أنك موافق على ذلك.حسناسياسة الخصوصية

Report this wiki page